• ×

04:20 صباحًا , الإثنين 17 ديسمبر 2018

فيديو هذا الشهر

القوالب التكميلية للأخبار

ارقام هامة

  1. امن الدولة 990
  2. الدوريات الامنية 999
  3. المرور 993
  4. الدفاع المدني 999
  5. الهلال الاحمر 997
  6. بلاغ تجاري 1900
  7. بلاغ البلدية 940
  8. بلاغات الصحة 937
  9. امن الطرق 996
  10. مكافحة المخدرات 995
  11. نجم للحوادث 920000560

عائلة آل قنيعير تجدد العهد والولاء

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 إن الذكرى الثالثة لمبايعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ملكاً للمملكة تحل علينا وقد حقق لبلادنا الكريمة الرخاء والنماء في شتى نواحي الحياة منذ أن تولى مقاليد الحكم في هذا الوطن مكملا مسيرة البناء والنهضة الشاملة التي أسسها وبنى كيانها الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود طيب الله ثراه عندما وحّد هذه البلاد على كتاب الله وسنة رسوله و ارسى دعائم المحبة والإخاء وبنى مجداً نفخر به أكمله من بعده أبناؤه الملوك البررة الذي قدموا لهذا الكيان الشامخ الازدهار والتقدم وصولاً إلى عهد قائد مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظهما الله عهد الرخاء والاستقرار ..
وإننا في هذا اليوم نتذكر ما تحقق من العطاء والانجاز الذي عمّ أرجاء الوطن فعندما نستذكر هذه الانجازات ونريد حصرها فأن اللسان يعجز عن ذكرها لأنها فاقت خيال الوطن والمواطن ..
إن عهد خادم الحرمين الشريفين شهد القرارات التي أسهمت في تحقيق الراحة والرفاهية للمواطن السعودي وتحقيق النماء والتطور للوطن ليرتقي ويصبح في مصاف الدول المتقدمة فقد استطاع حفظه الله بحكمته وفائق بصيرته أن يجعل هذا الوطن موطن الأمن والاستقرار والوحدة الوطنية التي لم يشهدها أي موطن في عالمنا الذي يعيش من حولنا حيث جعل أمن الوطن والمواطن جل اهتمامه فقد سخر بفضل الله كل الإمكانات المادية والمعنوية لتنمية الإنسان والمكان التي هي أساس الأمن والاستقرار ..
لقد شهد الوطن في هذا العهد الزاهر مسيرة التنمية وحقق نمو اقتصاديا كبيرا وقرارات تضمنت مشاريع تنموية عملاقه في شتى المجالات والقرارات تماشيآ مع رؤية المملكة 2030 التي جاءت لخدمة الوطن والمواطن بجميع قطاعات الدولة لتقدم أفضل الخدمات لمواطني هذه البلاد ..
واننا نجدد العهد والولاء والوفاء للقيادة الحكيمة داعياً المولى عز وجل أن يحفظ لهذه البلاد امنها واستقرارها لتبقى بلادنا منارة للإسلام ترتقي سلم التقدم والازدهار ومحققة لآمال مواطني هذا الوطن الغالي وأن يعيد علينا هذه الذكرى أعوام عديدة دائمة الامن والامان والاستقرار .

كما نجدد العهد والولاء والبيعة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان آل سعود ولي العهد حفظه الله راعي رؤية المملكة المستقبلية ٢٠٣٠ نحو مستقبل متجدد ومشرق
 0  0  11
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:20 صباحًا الإثنين 17 ديسمبر 2018.